منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتعدادات المياه البلاستيكية

مقاومة للخدش الرخام PVC البلاستيكية تأثير الفينيل بلاط الأرضية للمستشفى

نوعية جيدة متعدد جت عداد المياه للمبيعات
نوعية جيدة متعدد جت عداد المياه للمبيعات
تعاون جدّا مرض والشركة من ال سنوات القليلة الماضية, نحن جدّا مستعدّ أن يستمرّ تعاون طويل الأجل.

—— عميد

الشركة يحاول خدمة مراعي after-sales, وهم جيّد أن يلتقي المتطلب الزبون. نحن سنكون تعاون طويل الأجل.

—— Albert

يتيح أن يتحدّث مع, جدّا محترف وخدمة سريع, النوعية فائق جيّد. حتّى حسنت من أمرّ نحن من ألمانيا!!

—— ألمانيا فابيان Scherb

ابن دردش الآن

مقاومة للخدش الرخام PVC البلاستيكية تأثير الفينيل بلاط الأرضية للمستشفى

الصين مقاومة للخدش الرخام PVC البلاستيكية تأثير الفينيل بلاط الأرضية للمستشفى المزود

صورة كبيرة :  مقاومة للخدش الرخام PVC البلاستيكية تأثير الفينيل بلاط الأرضية للمستشفى

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ:  جيانغسو, الصين (برّ رئيسيّ)
اسم العلامة التجارية: S.R
إصدار الشهادات: EN,SGS,ROHS
رقم الموديل: SR-F1001

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 500 متر مربع
الأسعار: US $ 2 - 10 / Square Meter
تفاصيل التغليف: 20 ~ 50M / لفة
وقت التسليم: 10 ~ 15days
شروط الدفع: T/T L/C
القدرة على العرض: 10000 متر/متر في الأسبوع
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
مادة: بولي كلوريد الفينيل نوع: أرضيات بلاستيكية
اللون: تخصيص استخدم: الأماكن المغلقة
عرض: تحت 2m تصدير منطقة: الشرق الأوسط, أمريكا, أوروبا
منفذ: شانغهاي موك: 500 متر مربع

بلاط الأرضيات الفينيل تأثير الرخام البلاستيكية مقاومة للتآكل للمستشفى


مواصفات:

1-سمك: 2.0 ~ 3.0 ملم
2-طبقة ارتداء: 0.5 ~ 1.5 مم
3-العرض: أدناه م 2
4. اللون: الأزرق أو مخصصة
5-النسخ: غير المنسوجة النسيج
6-التعبئة: كرافت ورقة
7-موك: 500 متر مربع
8-مكان المنشأ: جيانغ سو

معلومات أساسية:
اسم المنتجاتبلاط الأرضيات الفينيل تأثير الرخام البلاستيكية مقاومة للتآكل للمستشفى
الموادPVC البلاستيكيةلونما يصل إلى العملاء
نوعالأرضيات بلاستيكتيكنيس2.0 ~ 3.0 ملم
المعالجة السطحيةلون بسيطةالاستخدامداخلي الأسرة المعيشية
ميزاتصديقة ماء العرض: 150 سم/180 سم/200 سم
معيار الجودة

1. دورابل 2. 3 مقاومة للماء. دليل 4 من التآكل. 5 المضادة للبكتيريا. 6 موثبروف. 7 قابلة لإعادة التدوير. مكافحة زلق

معلومات التسليم:
منفذشانغهاي
موك1000Piece/القطعالقدرات1000000 قطعة/قطع/شهر
الحد الأدنى لكمية1000 قطعة/قطعأيام التسليم10-15 يوما
تفاصيل التعبئة20-25 م/لفة، "خارج كيس بولي"
شروط الدفعالاعتماد المستندي T/T


مزايا الكلمة البلاستيك pvc:

1-ارتداء الإثبات، النار الإثبات، دليل على المياه
2-ضغط مقاومة، ومقاومة الكاشطة، الالكتروستاتيكي مقاومة
3-مكافحة-تنحدر، المضادة للشيخوخة، المضادة تكسير، ومكافحة الأسلحة الكيمياوية
4-حماية البيئة، غير سامة
5-كتم الضوضاء
6-عالية المرونة، لينة ومريحة
7-انخفاض في نسبة تضخم
8-لإرضاء العين

حول نوعية الأرضيات البلاستيكية:

كما يقول المثل، "يشير بسعر سلع نقاط"، الأرضيات البلاستيكية بسبب السعر أيضا مختلف، أيضا النوعية مختلفة-
مشاكل الأرضيات البلاستيك في معظم الأحيان: كسر، التراخوما، فقاعات، الحبيبية، الحوامل، إلخ. الأرضيات البلاستيك عالية الجودة، لن يظهر أي مشاكل، الطبقة الدنيا (الأسعار). زيادة مخاطر الإصابة بأمراض بيهيديد ظهرت عموما في نهاية المتوسطة والمنخفضة من البلاستيك الأرضيات، احتمال 2% ~ % 3 (نادرة)؛ أنواع متجمد الرمد الحبيبي وبدأ الحبيبية ينتمي إلى ظاهرة طبيعية، ولكن البلاستيك المصقول الأرضيات التراخوما مشاكل الجودة؛ عادة ما يحدث الحبيبية لفة حوالي 1 إلى 3 خارج نطاق القبول. ظهرت بقع في الأرضيات البلاستيك درجة منخفضة، فقط فرصة هو 3% ~ 5% من جميع من البلاستيك الأرضيات المصنعة سوف تظهر هذه المشاكل، ليس لدينا منتجات المصنع. تجربتنا المصنع، ظهرت العام الأرضيات بلاستيك متجمد التراخوما وغيرها الحبيبية اثنين أو ثلاثة، فاصل بعد الحساب لا يؤثر الاستخدام.

فيترويس

1.Waterproof. الغراء الخالي من المذيب، صفر نظام امتصاص الماء آند انقر فوق الجانبين 4 يحتفظ به السد كاملة.

2-حماية البيئة. الدرجة E1 القياسية، الأوروبية.

3. المضادة للانزلاق.  الخاصة المضادة للانزلاق تصميم & مرونة لطيفة يزيد الاحتكاك به عندما مشى على.

4-سهلة التركيب. الشرق لتثبيت نظامها فوق ولا فائدة من الغراء والمسامير وأدوات خاصة. سريعة ونظيفة آند آمنة.

5-سهلة التنظيف. تنظيفه بالماء والمنظفات مباشرة.

6-حسن الشعور. أكثر دفئا من السيراميك، مريح جداً لا سيما في فصل الشتاء.

مقاومة 7.Wear. مقاومة التآكل أفضل من AC5 (> 300، 000r).

8-صوت-الاستيعاب. هيكلها مجوفة يقلل من الضوضاء إلى حد كبير.

9-إشعاعاً التدفئة ممكن. أنها لطيفة الموصلية الحرارية.

10-فيترويس: العفن المقاومة تيمبيريشن التدقيق، منع دودة، ومكافحة التآكل، وعالية، وعالية الدقة
انقر فوق النظام، إلخ.

مقاومة للخدش الرخام PVC البلاستيكية تأثير الفينيل بلاط الأرضية للمستشفى

تفاصيل الاتصال
Beijing Water Meter Co.,Ltd.

اتصل شخص: vito

الهاتف :: +8618810166894

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)